الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير حلم الحمل

تفسير حلم الحمل

تفسير حلم الحمل

 

تفسير حلم الحمل في المنام ، مما لا شك فيه أن الحمل من أسعد الأحداث في حياة أي زوجين خاصة وإن كان أول مولود لهم، فتشهد فترة الحمل انتظار الأبوين بشغف ولهفة لرؤية مولدوهم الجديد، فالحمل في الواقع سعادة وفرح وسرور، ولكن عند رؤية الحمل في المنام فإن من الضروري أن يكون لهذه الرؤية تفسير ومعنى وربما إشارة لشيء ما، لذا فسوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة تفسير مفصل لرؤية الحمل في المنام .

 

تفسير رؤية الحمل لابن سيرين والنابلسي

 

اتفق ابن سيرين والنابلسى على أن الحمل بشكل عام في المنام هو إشارة لبدء الأشياء والأحداث، كما أنه يدل على الستر ، كما أن الحمل في المنام يدل على رضا صاحب الرؤية عن حياته وانسجامه مع نفسه ومع عقله الباطن، كما يكون الحمل في المنام في كثير من الأحيان إلى الهم والحزن والحمل الثقيل والشقاء في الدنيا.

 

تفسير رؤية الحمل في المنام للعزباء الغير متزوجة

 

إن رأت العزباء في منامها أنها حامل فإن هذا يدل على الخير والرزق لها ولمن حولها سواء كان حبيبها أو أهلها، كما أن الحمل في منام العزباء يدل على بداية مرحلة جديدة في حياتها، كما يدل الحمل في المنام للغير متزوجة على قرب زواجها وهذه إشارة لأن تستعد لهذه المرحلة الجديدة.

أما إن رأت العزباء في منامها أنها حامل بتوأم فإن هذا يدل على أن صاحبة الرؤية سوف تتزوج في نفس عام الرؤية ، أما إن رأت العزباء في منامها أنها حامل بولد فإن هذا يدل أنها ستحظى بعمل وربما سفر وتوفق فيه ، كما يدل على الزواج أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *