جلب الحبيب بالدعاء  004917637777797 جلب الحبيب بالهاتف جلب الحبيب بالعطر جلب الحبيب بالكحل جلب الحبيب مجرب وصفات جلب الحبيب دعاء جلب الحبيب طلسم جلب الحبيب كيفية جلب الحبيب  

العودة   جلب الحبيب بالدعاء 004917637777797 جلب الحبيب بالهاتف جلب الحبيب بالعطر جلب الحبيب بالكحل جلب الحبيب مجرب وصفات جلب الحبيب دعاء جلب الحبيب طلسم جلب الحبيب كيفية جلب الحبيب > ۞ الجن والارواح ۞ > فك السحر

Tags H1 to H6

جلب الحبيب بالدعاء 004917637777797 جلب الحبيب بالهاتف جلب الحبيب بالعطر جلب الحبيب بالكحل جلب الحبيب مجرب وصفات جلب الحبيب دعاء جلب الحبيب طلسم جلب الحبيب كيفية جلب الحبيب

السحر _ تعريفه _ أدواته _ انواعه _ اعراض بعض أنواعه

السحر _ تعريفه _ أدواته _ انواعه _ اعراض بعض أنواعه
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-09-2011, 02:46 PM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 6,166
افتراضي السحر _ تعريفه _ أدواته _ انواعه _ اعراض بعض أنواعه





بسم الله الرحمن الرحيم




السحر . هو علم من علوم الله سبحانه وتعالى أنزله لحكمه وحرًمه لحكمه . كما حرم ( لحم الخنزير وشرب الخمر والميسر وهكذا . ( وهو من وسائل الكفر بالله )
إنه عبارة عن عزائم ورقى وعقد يعملها السحرة بقصد التأثير على الناس بالقتـل أو الأمراض أو التفريق بين الزوجين وغير ذلك .
وشروط تعلمه والعمل به لمن أراده من شياطين الأنس . . هي : _

1- ان يبقى فترة طويلة بجنابته دون غسل .
2- يبقى في غرفة مظلمة ويأتيه مارد الجن ويفعل به الفاحشة .
3- يقدم القرابين لأوليائه من الشياطين .
4- يكفر بالله ، إما بسبه ، أو التعدي عليه .
5- يترك الصلاة .
6- يفعل الفاحشة في محارمه . 7- يضع المصحف تحت قدميه ويدخل به الحمام .
8- يكتب كلمات القرآن بدم الحيض والنفاس . او معكوسه .
9- يدخل الحمام ويصلي فيه .

10- يبقى فترة أربعين يوماً مثلاً في غرفة مظلمة ولا يمسه ماءً . وغيرذلك كثير مما لايعلمه إلا الله عزوجل .

قال تعالى : ( اتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ) [البقرة : 102]

ويعتمد السحر ( إلا فيما ندر ) على سبعة مسببات ( عوامل ) لابد من توفرها وإنسجامها .


1_ ساحر الأنس . وهو إنسان كافر، بعيد عن الله، أتخذ الشيطان قريناً له ووسيطاً له في عمله، فهو عندما ينفث في العقدة بنفسه نحو المسحور يتبع الشيطان مسير هذا الشعاع ويقتفيه حتى يستدلَّ على المسحور ويصل إليه. فيبدأ يخيّل له من الخيالات ويُلقي في صدره من الوساوس، ما يجعله مثلاً ينفر من زوجته التي أراد الساحر أن يفرق بينه وبينها، فتجد الشيطان مثلاً يلقي في نفس المسحور أن زوجته لا تحبه لمَّا تأخرت في تحضير طعامه، وإذا رآها تتحدث مع والدتها او أختها او صديقتها سراً في أمر ما وابتسمت خيّل له كذباً وألقى في نفسه أنهما تتحدثان عنه، وأن ابتسامتها سخرية منه، إلى غير ذلك من التخيُّلات التي لا أصل لها وليست متطابقة مع الحقيقة، وما يزال هذا الشيطان متسلِّطاً على المسحور، وما يزال يخيل ويوسوس بخصوص زوجته حتى تقع الخصومة والشحناء بين الزوجين ويقع الفراق، وبذلك يكون الساحر قد وصل إلى بغيته متخذاً الشيطان وسيطاً له في عمله وأذاه. كما قال تعالى مبيناً ذلك : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ) .

وهكذا فساحر الجن( وهو الذي يسخر ويجبر ضعاف الجن وشياطينهم لخدمة ساحر الأنس ) وساحر الأنس والشيطان وطالب السحر شركاء في هذه العمل . فساحر الأنس يسوق الشيطان ويوجهه نحو المسحور، والشيطان يوسوس ويُلقي بالخواطر ويُخيِّل التخيلات الباطلة حتى يصلا إلى بغيتهما ( ماطلبه طالب السحر ). يقول تعالى في سورة الجن: ( وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً ).
وهنا سائل يسأل: هل يستطيع الساحر والشيطان أن يجعلا أي شخص هدفاً وموضعاً لأذاهما، يتلاعبان به كما يريدان؟.
وجواب ذالك هو : _
إن السحره بنوعيهما و الشيطان لا يستطيعون ان يفعلوا شيئا من ضر او آذى إلا بأمر الله .
فلو لم يرتكب المسحور ذنبا اومعصيةً ، لَمَا تمكن الساحر من سحره و الشيطان من التأثير عليه، فإن تاب من الذنب اوالمعصية شفي من سلطان السحرة ولم يعد لشياطينهم تأثير عليه إطلاقاً. وإلى ذلك أشارت الآيات الكريمة بقوله تعالى: ( إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ، إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ) وقال : ( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ) وقال : (هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ، تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ) .

وإني أعرف عائلة كبيره ( معروفه ومشهوره في مدينة الرياض ) تعرضوا للسحر بأنواعه . وتأثروا جميعاً . ماعدا الأب فقد إستفرغ السحر من يومه وبدون رقيه . وقد باشرت علاجهم وما زلت . وحتى الأن مازال أفراد هذه العائله يعانون من آثار الأسحار . مع أنهم تقدموا كثيرًا للشفاء والحمد لله .
2_ ساحر الجن . وهو الذي يسخر سفهاء الجن وضعفائهم لخدمة ساحر الأنس . مقابل قربان او أكثر يقدمه له ساحر الأنس ( وكلاهما خبيث )
3_ طالب السحر . ( هو الحاسد ومريض القلب والحاقد والمعترض على نواميس الكون والقدر ) وهو الذي يحضر آثر المسحور . او إسمه وإسم أمه لساحر الأنس لعمل سحر ( حسب نوعه والغرض منه ) .
4_ مادة السحر . ( عرق _ شعر _ أظافر _ إسم المسحور وأمه _ آي أثر آخر ) .
5_ خادم السحر . ( جن اوشيطان يقوم بالمحافظه على وخدمة السحر ( سواء كان خارجياً او داخلياً + إيذاء المسحور وتنفيذ أوامر الساحر كيف ماكانت ( تفريق او تعطيل او مرض ... إلخ ) . ( فهو مكلف بالسحر والمسحور في نفس الوقت ) . ويبدل او يعالج من قبل الساحر وشيا طينه ( الساحر يعرف ويعلم بأن المسحور يعالج نفسه او يذهب لراقي عن طريق الشياطين حول المسحور _ ولهذا يقوم بتجديد السحر من حين لأخر حين يبدأ يتفكك او تنحل عقده ) كلما عانى و مرض من الرقيه الشرعيه او خرج او مات في الجسد المسحور .
6_ راصد السحر . ( جن اوشيطان يقوم بخدمة ونقل وتغيير مكان السحر كلما تعرض السحر لإ فتضاح آمره . او تكلم خادم السحر ( نتيجة الهدايه له من الله او التعذيب عليه بالقرأن ) عن مكانه .
7 _ المسحور . ( الضحيه ) ( يقول الله عزوجل في حديث قدسي : من عصاني وهو يعرفني سلطت عليه من لايعرفني ) . نسأله سبحانه أن يردنا إليه رداً جميلاً . وأن لايسلط علينا بذنوبنا من لايخافه فينا ولا يرحمنا . أ نه قريب مجيب . .



يتبع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2011, 10:01 AM
جلب الحبيب جلب الحبيب غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,958
افتراضي

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب في ساعة -الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - محبة - تهييج - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني ( مجانا ) - تسخير علاج السحر - علاج المس - علاج العين -جن
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2011, 11:45 PM
جلب الحبيب جلب الحبيب غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 2,958
افتراضي

ايات فك السحر من القران الكريم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-15-2011, 06:00 PM
الشيخة ام محمد اللبنانية الشيخة ام محمد اللبنانية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 373
افتراضي

من طرق حرق الجني النصراني


باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله واله...


يحرق الجني النصراني بنفس الطريقة والأسلوب السابق ، مع اختلاف في قراءة السور والآيات ، فالمصاب يقرأ أو يستمع إلى سورة البقرة، وآل عمران ، والمائدة ، ومريم ، والصافات ، في كل يوم ، وينبغي على المعالج أن يكرر قراءة آيات العذاب والآيات التي تخاطب النصارى وآيات الألوهية والوحدانية مثل :


آية الكرسي وكقوله تعالى :} وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ { وقوله :}يَصَاحِبَيِ السّجْنِ أَأَرْبَابٌ مّتّفَرّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللّهُ الْوَاحِدُ الْقَهّارُ{ ، وكذلك الآيات التي تكفر النصارى مثل قوله تعالى: } لَقَدْ كَفَرَ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِيَ إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبّي وَرَبّكُمْ إِنّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنّةَ وَمَأْوَاهُ النّارُ وَمَا لِلظّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ{ ، مثل هذه الآيات ونحوها تؤثر على الجني النصراني تأثيرا شديدا.




ومن علامات حضور الجن النصراني أنه يقبض إصبعيه البنصر والوسطى ويشير بالخنصر والإبهام والذي يليه وكأنه يقول الإله الرب ، والإله الابن ، وروح القدس تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا ، أو يقبض يَديه ويرسم صورة الصليب بوضع ساعده الأيمن متقاطعا مع ساعد يده اليسرى .



فإذا كان سبب التلبس السحر فيتعامل مع الجني كما ذكر في باب السحر وكذلك الحسد ، أما إذا كان سبب الاقتران أي سبب غير السحر والحسد فيخير الجني بين الخروج أو الحرق ، وطريقة حرق الجني بتكرار قراءة الرقية بنية الحرق عدة مرات مع التأكيد على قراءة آيات العذاب. وكذلك منعه من الأكل والتضيق عليه باستخدام العلاجات المباحة . وينبغي ان لا يغفل المريض عن التسمية عند الأكل وقول بسم الله أوله وآخره إذا نسي والمحافظة على أذكار الصباح والمساء حتى يحول بين الشياطين في الخارج وبين الجان الذي داخل جسده . عن أُمَيَّةَ بْنِ مَخْشِي كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم جَالِسًا وَرَجُلٌ يَأْكُلُ فَلَمْ يُسَمِّ حَتَّى لَمْ يَبْقَ مِنْ طَعَامِهِ إِلا لُقْمَةٌ فَلَمَّا رَفَعَهَا إِلَى فِيهِ قَالَ بِسْمِ اللَّهِ أَوَّلَهُ وَآخِرَهُ فَضَحِكَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم ثُمَّ قَالَ مَا زَالَ الشَّيْطَانُ يَأْكُلُ مَعَهُ فَلَمَّا ذَكَرَ اسْمَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ اسْتَقَاءَ مَا فِي بَطْنِهِ . رواه أبو داود
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-21-2011, 11:56 AM
love for ever love for ever غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 351
افتراضي

محبه عظيم الشان


باب محبه عظيم الشان
تكتب في ورقه وتمحيها وتسقيها للمطلوب وهذه هي الاحرف (ح) 11مره (م)11مره (1)11مره (م)11مره (ر)15مره ززز وان منكم الا واردها ولقد زينا السماء الدنيا كذلك نزين فلانه بنت فلانه بمحبة فلان ابن فلانه حتى تحبه محبة تجري في الدم واللحم وتهز الاعضاء وترعد المفاصل بحق حوسم دوسم بردثيم الوحا 2 العجل 2 الساعه2 ...تم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-26-2011, 07:27 PM
maghrb maghrb غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 195
افتراضي

من المجربات للوجاهة وحب الخلق اليك


للوجاهة وحب الخلق اليك اكتب بسم الله الرحمن الرحيم 600 مره تكتب في حرز وتعلق على الساق الايمن فان كل من را ك احبك حبا شديدا باذن الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنواعه, أدواته, السحر, انواعه, اعراض, تعريفه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

الشيخ المغربي لجلب الحبيب

الشيخ الروحاني

الشيخ الروحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب